قوانين منتدى الدعم
من طرف tamer.fre.music في الأحد 23 سبتمبر - 14:18مرحبا,
كسائر المواقع و المنتديات منتدى الدعم هذا له قوانينه الخاصة التي يجب عليك احترامها لكي يتم الإهتمام بك و بمشكلتك. هذه القوانين سهلة للغاية و تعتمد على مبادئ احترام الآخر و الأخلاق و سلوك النقاش الحسن و البناء. هي فقط 3 قواعد ذهبية يسهل تذكرها:
1. الكلمة الطيبة: افتح دائما موضوعك بالسلام او الترحاب و اختمه بالشكر. و اذا تم حل مشكلتك لا تنس العودة الى موضوعك للإخبار بحل المشكل. فحسن الخلق يحفز الجميع على التعامل معك.
2.احترم قوانين الأقسام: كل قسم من اقسام منتدى الدعم له قانون يجب احترامه! فاقرأ قانون القسم قبل ان تفتح موضوعك. على العموم القوانين متشابهة في كل الأقسام و تتمحور على نفس الشيئ و هو:
<BLOCKQUOTE>
1. وضع عنوان مناسب لموضوعك يدل و يلخص محتوى مشكلتك. (تمنع العناوين مثل: النجدة. ساعدونييي, خطير, تفضل ادخل يا زعيم...الخ)
2. تلخيص مشكلتك بشكل جيد و بكلام واضح. فخير الكلام ما قل و دل. مع تفادي الكتابة بالألوان أو الخط العريض لأنه مخصص للإشراف. (من المستحب رفق موضوعك صورة شاشة للمشكل لتسهيل الشرح).
3. التحل بالصبر و عدم الإلحاح أو ارسال المساهمات المتتالية أو رسائل خاصة للفريق و انتضار رد الإدارة.
</BLOCKQUOTE>
من طرف tamer.fre.music في الأحد 23 سبتمبر - 14:18مرحبا,
كسائر المواقع و المنتديات منتدى الدعم هذا له قوانينه الخاصة التي يجب عليك احترامها لكي يتم الإهتمام بك و بمشكلتك. هذه القوانين سهلة للغاية و تعتمد على مبادئ احترام الآخر و الأخلاق و سلوك النقاش الحسن و البناء. هي فقط 3 قواعد ذهبية يسهل تذكرها:
1. الكلمة الطيبة: افتح دائما موضوعك بالسلام او الترحاب و اختمه بالشكر. و اذا تم حل مشكلتك لا تنس العودة الى موضوعك للإخبار بحل المشكل. فحسن الخلق يحفز الجميع على التعامل معك.
2.احترم قوانين الأقسام: كل قسم من اقسام منتدى الدعم له قانون يجب احترامه! فاقرأ قانون القسم قبل ان تفتح موضوعك. على العموم القوانين متشابهة في كل الأقسام و تتمحور على نفس الشيئ و هو:
<BLOCKQUOTE>
1. وضع عنوان مناسب لموضوعك يدل و يلخص محتوى مشكلتك. (تمنع العناوين مثل: النجدة. ساعدونييي, خطير, تفضل ادخل يا زعيم...الخ)
2. تلخيص مشكلتك بشكل جيد و بكلام واضح. فخير الكلام ما قل و دل. مع تفادي الكتابة بالألوان أو الخط العريض لأنه مخصص للإشراف. (من المستحب رفق موضوعك صورة شاشة للمشكل لتسهيل الشرح).
3. التحل بالصبر و عدم الإلحاح أو ارسال المساهمات المتتالية أو رسائل خاصة للفريق و انتضار رد الإدارة.
</BLOCKQUOTE>